أهلا وسهلا
تسجيل دخول / تسجيل

الدكتورة منال السيد اخصائية التهاب المفاصل

فيديوهات مميزة
You need to have the Flash Player installed and a browser with JavaScript support.
أضيف بواسطة Admin في أمراض روماتزمية عظام ومفاصل
1,453 عدد المشاهدات

شكرا لإبلاغ أصدقاءك

URL

لقد قمت بإبداء عدم إعجابك لهذا الفيديو. شكرا لملاحظاتك

URL


الوصف

كشفت دراسة ٌ بريطانية ٌ حديثة عن وجودِ ارتباطٍ بين استخدامِ بعض العلاجات الهرمونية خلال فترةِ سن اليأس، وارتفاعِ مخاطرِ الإصابةِ بمشاكلَ في المفاصل عند النساء في تلك المرحلة، كما بينت نتائجُ الدراسة ارتباطَ استخدامِ علاجاتِ سرطان الثدي الهرمونية، بزيادةِ الأعراض في المفاصل التي تعاني منها المريضة، وخصوصاً بالنسبة لمثبطات الأروماتيز. ووفقا للدراسة فإن للسُمنةِ عندَ النساء دورٌ في احتمالِ ظهورِ أعراضِ التهابات المفاصل لدى النساء وللحديث أكثر عن هذا الموضوع تنضم معنا في الاستديو الدكتورةمنال السيد اخصائية التهاب المفاصل بمستشفى دبي

اضف تعليقك

دخول او تسجيل جديد لارسال تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن