فاصل






مجلة صحة الإلكترونية أول مجلة عربية إلكترونية شهرية صحية جامعة

الاشتراك بالمجلة يشمل إرسال رسائل دورية بجديد موقع صحة

شهر نرسل لك وعبر البريد الإلكتروني مجلة صحة الإلكترونية حيث يستغرق استقبالك لها فترة ثلاث دقائق فقط عبر الإنترنت بعدها تكون متوفرة لك في جهازك الشخصي تستطيع تصفحها في أي وقت تشاء كأي برنامج آخر على جهازك الشخصي دون الحاجة لان تكون متصلا بالإنترنت. مجلة صحة الإلكترونية أول مجلة عربية إلكترونية شهرية صحية جامعة تحتوي على عشرات المواضيع و الجديد في الطب يشرف على إعدادها نخبة من أطباء موقع صحة . إن حفظك لمجلة صحة كل شهر في ملف خاص بجهازك الشخصي يعني تكوين موسوعة صحية فيها من المعلومات الطبية والصحية الكثير وسوف تكون لك ولعائلتك مرجع صحي متعدد المعلومات.

"مجلة صحة الطبية" تجلب إليكم بالبريد الإلكتروني مجانا معلومات طبية وصحية و بصفة دورية معلومات عن المواضيع المضافة حديثا بموقع صحة من خلال مجموعات جوجل Google. مجموعة موقع صحة البريدية باسم (أخبار موقع صحة).

بإمكانكم استخدام النموذج التالي لإرسال طلب الاشتراك في مجموعة موقع صحة باسم (أخبار موقع صحة) والتي من ضمنها "مجلة صحة الطبية" المجانية. تستطيع إلغاء الاشتراك في أي وقت وبكل سهولة. يجب تأكيد الاشتراك بعد إرسال الطلب من خلال رسالة البريد التي ستصلك.

مطلوب ادخال بريد إلكتروني صحيح
لزيارة هذه المجموعة

تستطيع تحميل المجلة أيضا من جوجل بلاي لجوالات الأندرويد

Get it on Google Play


Updated: 27-02-2014