نشرة أخبار موقع صحة

ستكون أول من يعرف عند نشر مواضيع جديدة

نستخدم أحدث تكنولوجيا في الإنترنت كوسيلة للتواصل بينك وبين موقع صحة ونوفر لك عدة خيارات سهلة لضمان أن تظل على اطلاع بجديد موقع صحة فور نشر مواضيع جديدة وتستطيع الإلغاء في أي وقت بسهولة. الخيارات هي:

1- أحدث تكنولوجيا للتواصل بدون بريد إلكتروني:

الآن بدون بريد إلكتروني وبسرية وخصوصية وبدون أي معلومة تدل على هويتك سيتم إشعارك بجديد موقع صحة من خلال رسالة أو إشعار يظهر لك عندما تدخل الانترنت. لن نطلب بريدك الإلكتروني ولن نطلب تحميل برنامج أو تطبيق خاص في جهازك. كل ما عليك عمله هو الموافقة على استلام إشعارات موقع صحة من خلال الضغط على الرابط التالي. هذه التكنولوجيا متوفرة حاليا في نظام ويندوز وأندرويد (على هواتف الجلاكسي مثلا) ونظام ماكنتوش (ماك) من خلال متصفحات الإنترنت كروم و فيرفوكس و سفاري الحديثة.

اضغط هنا للاشتراك بدون بريد إلكتروني

2- تكنولوجيا إشعارات الفيسبوك من خلال الكمبيوتر (لا تعمل في الجوالات)

إن كنت من مستخدمي الفيسبوك سيتم إشعارك بجديد موقع صحة من خلال إشعار يظهر لك ضمن إشعارات الفيسبوك التقليدية في متصفح الانترنت. كل ما عليك عمله هو الموافقة على استلام إشعارات موقع صحة من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا للاشتراك بإشعارات الفيسبوك من خلال متصفح الإنترنت

3- قناة موقع صحة من خلال تليقرام Telegram

إن كنت من مستخدمي تليقرام سيتم إشعارك بجديد موقع صحة من خلال إشعار يظهر لك ضمن إشعارات تليقرام التقليدية. كل ما عليك عمله هو الاتضمام للمجموعة من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا للاشتراك بقناة موقع صحة في تليقرام

4- مجموعة جوجل "أخبار موقع صحة"

نرسل إليكم بالبريد الإلكتروني معلومات عن المواضيع الجديدة المضافة بموقع صحة من خلال مجموعات جوجل Google.  بإمكانكم استخدام النموذج التالي لإرسال طلب الاشتراك في مجموعة موقع صحة باسم (أخبار موقع صحة) وتستطيع إلغاء الاشتراك في أي وقت وبكل سهولة.

يجب تأكيد الاشتراك بعد إرسال الطلب من خلال رسالة البريد التي ستصلك.

اضغط هنا للاشتراك