مرحبا بكم في موقع صحة

بيان (سياسة) السرية والخصوصية

Privacy Statement for Sehha.com

لقد تم صياغة بيان (سياسة) السرية هذا بواسطة موقع صحة للمعلومات الطبية والصحية العربية (صحة) لكي نظهر وبوضوح التزامنا الثابت بالسرية. فالسطور التالية تكشف طرق جمع واستعمال المعلومات التي يتم الحصول عليها بواسطة موقع صحة.

موقع صحة يجمع معلومات خاصة بزوار الموقع بواسطة أربعة طرق:

  1. معلومات تجمع آليا (مثلنا مثل كل مواقع شبكة الإنترنت تقريبا)
  2. البيانات التي يقوم الزوار بتزويدنا بها من خلال التسجيل الطوعي الاختياري في نشرة صحة للمعلومات الطبية والصحية
  3. البيانات التي يقوم الزوار بتزويدنا بها من خلال نموذج الأسئلة الطبية الطوعية الاختيارية
  4. البيانات التي يقوم الزوار بتزويدنا بها من خلال نموذج الملاحظات الطوعي الاختياري
  • المعلومات المجمعة آليا
    يقوم خادم (الكمبيوتر الرئيسي) مواقع الإنترنت في جميع أنحاء العالم تقريبا ، وذلك يتضمن خادم موقعنا وخدمات التتبع المقدمة من طرف ثالث بتسجيل بعض المعلومات آليا حول الزوار. هذه المعلومات تتضمن تاريخ ووقت زيارتك ، عنوان واسم الـ IP ، مستعرض أو متصفح الإنترنت ، نظام التشغيل، والدولة. إضافة إلى ذلك، يتم تسجيل تقارير عن أكثر الصفحات التي تزار. البيانات المتوفرة لموقع صحة أو أي موقع آخر من خلال نظام تتبع خادم الموقع تكون ملخصة وغير شخصية وتمكننا من أن نقوم بتحسين محتويات الموقع بما يناسب احتياجات زوارنا وفي نفس الوقت تساعد معلنونا على فهم التنوع السكاني الإحصائي لزوارنا.

  • المعلنون
    نقوم باستخدام شركات إعلان لعرض إعلانات على موقعنا. هذه الإعلانات ربما تحتوي على كوكيز cookies . الكوكيز التي تقومون باستلامها مع الإعلانات تجمع بواسطة شركات الإعلان ، ولا يوجد لدينا طريقة للوصول إلى هذه المعلومات. نحن لا نستعمل كوكيز في موقع صحة.

  • نماذج التسجيل ، الأسئلة، الملاحظات
    المعلومات التي يتم تزويدنا بها من خلال نماذج الأسئلة الطبية ، الملاحظات ، الاشتراك أو التسجيل في نشرة صحة للمعلومات الطبية اختيارية وطوعية. هذه المعلومات تمكننا من أن نساعد زوارنا وأن نزودهم بالمعلومات الطبية المفيدة ، وفي نفس الوقت تساعدنا أن نحسن من محتوى الموقع بما بتناسب واحتياجات الزوار.

    نماذج التسجيل ، الأسئلة، الملاحظات تتطلب من زوارنا أن يزودونا بمعلومات اتصال (مثل الاسم , البريد الإلكتروني , الهاتف والفاكس) ، ومعلومات إحصائية (مثل العمر والجنس).

    المعلومات التي تجمع من خلال النماذج تستخدم لإرسال معلومات طبية ، لتوضيح الأسئلة الطبية ، وأيضا تستخدم لإرسال رسائل ترويجية ومواد دعائية من بعض معلنينا إلى زوارنا ، وأيضا تستخدم للاتصال بالزائر عندما يكون ذلك ضروريا.

    بإمكان زوارنا اختيار عدم استلام البريد ؛ راجع الجزء الخاص "بالحرية في الاختيار" أدناه.

    من الممكن أن نزود المعلنين ببيانات إحصائية مختصرة فقط. لن يتم تزويد أي معلومات شخصية لأي طرف ثالث بأي حال من الأحوال وذلك يتضمن المعلنون. الاستثناء الوحيد لهذا هو المعلومات المرسلة خلال الأسئلة الطبية ؛ راجع الجزء الخاص "بالعلاقات الخاصة" أدناه.
     
  • وصلات خارجية
    هذا الموقع يحتوي على وصلات إلى مواقع أخرى. موقع صحة للمعلومات الطبية العربية ليس مسؤولا عن سياسة السرية التي تمارس في تلك المواقع أو محتواها.
     
  • الإحصاءات
    موقع صحة يعرض أسئلة إحصائية من خلال وصلات إلى طرف ثالث لكي يتم بناء قاعدة معلومات طبية عربية لبضعة مظاهر طبية. الطرف الثالث الذي يقوم بتوفير هذه الخدمة يستخدم كوكيز. هذه الكوكيز غير مرتبطة بأي معلومات شخصية حول الزوار. استقبال الكوكيز مع نماذج التصويت يتم بواسطة شركة الإحصاءات ، ولا يستطيع موقع صحة الوصول لهذه المعلومات. نحن لا نستعمل كوكيز في موقعنا. تستعمل شركة الإحصاءات الكوكيز بهدف معرفة من قام بالتصويت ، وذلك بهدف منع تكرار التصويت لو تطلب السؤال الإحصائي ذلك وبهدف عرض الإعلانات. البيانات التي تسجلها هذه الكوكيز لا ترتبط بمعلومات شخصية حول الزوار.

     
  • علاقات خاصة
    نحن لا نرتبط مع أي طبيب ، مستشفى ، نظام صحة ، أو شركة تأمين . الأطباء الذين يقبلون أن يجيبوا على الأسئلة الطبية أيضا غير مرتبطون بنا. فهم يتطوعون لمساعدتنا ولمساعدة زوارنا بإجابة الأسئلة الطبية مجانا. في هذه الحالة فقط يتم تزويد الطبيب الذي سيجيب على السؤال الطبي بالبيانات الشخصية الخاصة بصاحب السؤال.
     
  • ضمان لأمن المعلومات
    هذا الموقع يوفر وسائل أمن لضمان أمن المعلومات وعدم ضياعها ومنع سوء استعمال أو تعديل المعلومات التي بحوزتنا. وهذا يتم بضمان أن هناك فقط بضعة أشخاص موثقون يقومون بالتعامل مع المعلومات. ويتم عمل نسخ احتياطية دورية يتم حفظها بمكان آمن.
     
  • إرشادات خاصة بالأطفال (أقل من 13 سنة)
    هذا الموقع يعرض معلومات عن الصحة الجنسية. رأي الأهل (الوالدين) العرب على ملائمة مثل هذه المعلومات للأطفال أقل من 13 سنة من الممكن أن يتراوح بين المناسب إلى غير مناسب. ولو أنه من المحال أن يتم التحقق من عمر الزوار إن لم يتم تزويد ذلك طوعا ، فنحن نهتم بالأطفال ونفهم بأنهم بالنسبة للسرية بحاجة لتعامل خاص . لهذا فقد تبنينا سياسة السرية التالية بخصوص الأطفال:
    1. لن نجمع ، نستعمل ، أو نوزع إلى أي طرف ثالث أي معلومات مميزة شخصيا بدون قبول أبوي قابل للإثبات المسبق.
    2. لن نوفر للطفل المجال أو المقدرة على توزيع معلومات مميزة شخصيا بدون قبول أبوي قابل للتحقق المسبق
    3. عندما لا نستطيع الحصول على قبول أبوي قابل للتحقق ، سيتم استعمال معلومات الاتصال (مثل البريد الإلكتروني) لكي:
      • نجيب الطفل مباشرة لمرة واحدة فقط ولن نستعمل تلك المعلومات إلى إعادة الاتصال بالطفل للأغراض الأخرى.
      • سنطلب معلومات اتصال بوالد الطفل لغرض الحصول على القبول الأبوي القابل للإثبات
      • نرد أكثر من مرة بشكل مباشر إلى طلب محدد من الطفل ( مثل طلب الطفل الاشتراك في نشرة صحة الطبية أو عندما يسأل سؤال طبي ) ولن تستخدم لإعادة الاتصال بالطفل لأغراض أخرى. سنبذل أفضل الجهود لإخطار الأهل ، وذلك سيتضمن الطبيعة و الاستعمال المقصود للمعلومات ، و نوفر فرصة للأبوين لمنع استعمال المعلومات و الاشتراك في النشاط.
    4. لن نغري الطفل أن يبوح بمعلومات أكثر من المطلوب.
    5. إذا طلب منا ذلك ، سنزود الأهل بوصف للمعلومات المميزة شخصيا والتي جمعت من طفلهم . ويحق للأهل رفض استعمال أو استقبال معلومات مميزة شخصيا في المستقبل ويحق لهم أيضا الحصول على أي معلومات مميزة شخصيا جمعت من طفلهم.
    6. قمنا بوضع إعلان خاص بالأطفال للتوضيح بشكل مناسب للفئة العمرية بخصوص ماهية المعلومات المميزة شخصيا التي نقوم بجمعها.
    7. لن نزود أي وصلات إلى مواقع غير مناسبة للأطفال.
    8. نشجع الأطفال أن يحصلوا على موافقة الأهل قبل القيام بتزويد معلومات شخصية .
       
  • الحرية في الاختيار
    موقعنا يزود زواره بطرق لاختيار عدم استلام نشرة صحة الطبية أو معلومات ترويجية / تسويقية.
  • تعديل البيانات
    هذا الموقع يعطي زواره الخيارات التالية لتغيير وتعديل معلومات سابقة:
    1. بإمكانك أن ترسل بريد إلكتروني إلى webmaster1@sehha.com
    2. بإمكانك زيارة الصفحة التالية http://www.sehha.com/newsltrfrm.htm
       
  • للاتصال بالموقع
    إذا كان لديكم أي سؤال حول بيان (سياسة) السرية والخصوصية أو الموقع أو تعاملك مع هذا الموقع بإمكانك أن:
    1. بإمكانك أن ترسل بريد إلكتروني إلى webmaster1@sehha.com
    2. بإمكانك زيارة الصفحة التالية http://www.sehha.com/feedback.htm

مواضيع في موقع صحة قد تهمك