إنتقال للمحتوى




صورة

مشكلة في الانتصاب و العمر 18 ؟؟!!


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
7 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 x1963x

x1963x

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 4 مشاركة

تاريخ المشاركة 10 November 2009 - 07:37 PM

إقتباس
السلام عليكم ورحمة الله

انا شاب ابلغ من العمر 18 سنة سبق وان كتبت نفس الموضوع سابقا وهي اني فقدت الانتصاب القوي

اما الدكتور فلم يفهم قصدي او وضعي وظنني اشهر بتأنيب الضمير

يا دكتور انا لا افعا شيئ لاشعر بتانيب الضمير ولو عرفت اني ساشعر بذلك لم افعل العادة السرية

حالتي هي كالاتي
كنت امارس العادة السرية كلما شعرت بغريزة قوية ولم اتعرض الى اي اعراض جانبية الى ان جاءت مرة مارست فيها العادة السرية ولكن في هذه المرة عند خروج المني شعرت ببعض من الصعوبة في اخراجه مدة 3 ثواني تقريبا الى ان خرج وبعدها بايام بدات اعرف اني فقدت شهوتي وغريزتي او بمعنى اصح تضاءلت غريزتي بشكل كبير حتى عند رؤيتي لفتاة او منظر ينتصب القضيب (اكرمكم الله) بصعوبة وحتى ان انتصب فينتصب بنسبة 60 بالمئة من الانتصاب العادي
وكنت انسانا عاديا حتى جاءت هذه المحنة اعرف بان الله يختبرني وارسل علي عقابا وانا سعيد بذلك لكنني تعيس جدا جدا في نفس الوقت لاني لا اشعر بغريزتي الطبيعية وانتصابي ضعيف جدا جدا

لعلمكم ذهبت الى الطبيب واكد لي ان هذا الشيئ لا يوجد مشكل من ناحيته تماما ولكني تعيس ويائس وحالتي النفسية ضعيفة

اعلمكم ايضا اني لا اعاني من خروج دم او حرق عند التبول و لم المس فتاة في حياتي كما انه يوجد انتصاب صباحي ولكنه ضعيف(60بالمئة)

اريد ان استرجع انتصابي وغريزتي فهل من اخصائي يقرأ حالتي قراْءة طبية؟؟


==============================================

بسم الله الرحمن الرحيم

نفس المشكله حاصله معي انا طالب ثانويه عامه <18 سنه> اعاني من ضعف الانتصاب و ايضاً عدم الشهوه

((عند الشهوه)) و عندما يحصل انتصاب اعاني من الام في اسفل الظهر في العصعص تحديداً ليست الام حادة بل احساس بشيء ما

و عندي الخصيه اليسرى اكبر من اليمنى مع عدم وجود الام

و الذكر عندي لا ينتصب انتصاب كامل من 60 -75 % من وضعه الطبيعي

و اذا انتصب انتصاب كامل ربما ينتصب لمدة 1 - 3 دقائق

طبعاً تخلصت من العاده السريه منذ يقارب شهر

لم اراجع طبيب بعد و هذه تشكل لي معضله

و السؤال المطروح هنا

هل يعود الانتصاب الى وضعه الطبيعي بعد التوقف عن العاده السريه ؟

و هل اختلاف حجم الخصيتين يعتبر ظاهره طبيعيه ؟

و هل الام اسفل الظهر لها سبب في عدم الانتصاب {مع العلم ان جميع الاهل لديهم مشكلة الناصور } ؟

و ما الاسباب المساعده في قوة الانتصاب ؟ مثلاً نأكل مأكولات معينه مثل ال######يب ؟


أرجوكم رجاء الاجابه مع اكبر قدر من التفصيل لانكم و الله الحل الوحيد لي فأرجو عدم البخل

جزاكم الله خير




  • 0

#2 habibou09

habibou09

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 5 مشاركة

تاريخ المشاركة 11 November 2009 - 02:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أخي انا من كتب ذلك الموضوع الذي في الاقتباس انا مثلك اعاني من ضعف شديد في الانتصاب وانا في 18 من عمري

لا احتاج الى احد يقول لي وينصحني بالابتعاد عن العادة السرية لاني ابتعدت عنها فعلا ولقد تبت ورجعت الى الله واقسمت ان لا اشاهد شيئا اباحيا ثانية

ولكن الذي نريده ان يشرح لنا دكتور شاطر وضعنا فقد سئمنا من الردود التي تنصحنا فيها بالرجوع الى الله والابتعاد عن العادة السرية اريد ان اشعر اني في عيادة فعلية ودكتور بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويشرح لي وضعي ولا تنسو اني باكالوريا علمي

نريد ردا طبيا
  • 0

#3 drberoual

drberoual

    أخصائي الجراحة العامة

  • الإشراف الطبي
  • 1654 مشاركة

تاريخ المشاركة 13 November 2009 - 09:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الكريمx1963x السلام عليك ورحمة الله
قد يمر الشاب بفترات وبخاصة نفسية يضعف معها الإنتصاب بشكل ملحوظ، وبخاصة اثناء اللإمتحانات الدراسية حينما يكون الضغط النفسي والتعب البدني في أوجّه
أنت تاعني من آلام اسفل الظهر يجب أن تشخصا هل هي ذات منشأ عضلي، عظمي مرتبط بالفقرات، أو عصبي.
الكثير من الأعصاب التي تعصب الجزء السفلي من البدن تمر بهذه المنطقة وبخاصة الفقرات الظهرية الرابعة والخامسة ومنطقة العصعص بما فيها التي تعصب العضو التناسلي الذكري.

في حدود ما أعلم ليس لممارسة العادة السرية أي علاقة بضعف الإنتصاب إلا إذا كان الشخص مسرفا فيها فأن الإنتصاب عنده يتحول إلى يدوي.
1/ سيعود الإنتصاب لوضعه الطبيعي لما ينتفي السبب المرضي عندك وهي آلام أسفل الظهر بحيث يجب أن تستشير الطبيب ليفحصك ويحدد طبيعتها وسيصف لك العلاج المناسب
2/ يجب أن تعلم أن طول الخصية عند الرجل البالغ السليم هي من 2.5 إلى 5 سم مع فروقات عند الرجال، يجب أن تتأكد من أن خصيتك اليسرى ليس بها دوالي
3/ يمكن أن تكون السبب وبخاصة إذا كانت هذه الآلام تسبب لك إلتهابات تصيب أعصاب الجزء السفلي للبدن
4/ بالرياضة والغذاء المتوازن الغني بالأشربة والأطعمة المذكورة في القرآن الكريم يحافظ الرجل على صحته عموما بما في ذلك صحته الجنسية.
وخلاصة القول فيما يخص مشكلتك أن تستشير الطبيب ليحدد سبب آلام الظهر عندك لأنها وفي أغلب الظن قد تكون سبب ضعف الإنتصاب عندك في هذه الفترة.
أما السائل الثاني الأخ habibou09 فسنحدثك من فوق برج أعلى من الذي أنت فيه
* أنت وضعت سؤالك في العيادة باحثا عن جواب من الأفضل أن تستفيد من كل الآراء التي تطرح لا أن تتناولها بالسخرية والإستهزاء
* العيادة الفعلية التي تبحث عنها موجودة فقط تنقصك خطوات عليها وهي أن تستشير الطبيب النفسي أو المختص في أمراض الذكورة ليرشدك للحل السليم بخصوص حالتك
* هل فقط ليس لك من الواجبات إلا أن تهتم بضعف الإنتصاب عندك في هذه المرحلة؟ أنت طالب والغالب أنك لن تستطيع أن تكون أسرة على الأقل في هذه المرحلة، هل من المفيد لك أن تتفوق في دراستك أم أن تهتم بضعف الإنتصاب؟
أعتقد أن المفاهيم والأولويات عندك في ميزان مختل يجب أن تعيد النظر في كل ذلك
لأنك طالب بكالوريا علمي خاطبتك بهذا الأسلوب العلمي، ولقد ذكرني سنك بالفاتح محمد الفاتح، فشتان بين الهمم.
تمنياتي لكما بالسعادة والتوفيق والسلام عليكما ورحمة الله وبركاته.

تم التعديل بواسطة drberoual, 13 November 2009 - 09:48 AM.

  • 0

#4 x1963x

x1963x

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 4 مشاركة

تاريخ المشاركة 13 November 2009 - 11:38 AM

drberoual

جزاك الله الف خير

سؤال يعني يحايرني بشده و اعلم انه يبدو لك سؤال سخيف

هل الدوالي يعتبر مرض من الدرجه الخطيره مثلاً ######يلان و اي شي من هذا القبيل ؟

و إذا لم يكن فهل علاجه عن طريق الادويه او عن طريق العمليات الجراحيه بشكله العام و الاغلب ؟

و هل الناصور له دور في عدم الانتصاب (ليس الناصور الشرجي) ؟

  • 0

#5 x1963x

x1963x

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 4 مشاركة

تاريخ المشاركة 13 November 2009 - 11:43 AM

drberoual سؤال اخير و مهم جداً

قبل أسبوع تم تشخيصي بارتفاع الضغط هل هذا سبب في عدم الانتصاب ؟
  • 0

#6 drberoual

drberoual

    أخصائي الجراحة العامة

  • الإشراف الطبي
  • 1654 مشاركة

تاريخ المشاركة 13 November 2009 - 03:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الكريم السلام عليك ورحمة الله
* تؤثر الدوالي على الصحة الإنجابية للرجل بحيث تساهم في إرتفاع درجة حرارة الخصية المصابة وعدم إرتوائها بالدم جيدا مما يؤثر سلبا على إنتاج النطف، لكن إذا لم تظهر بأعراض وكانت نتيجة تحليل المني جيدة فمن الأحسن متابعتها دوريا فقط.
* إذا بلغت الدرجتين الثانية والثالثة، أو سببت آلاما بالخصية أو كانت سببا في عدم الإنجاب فإن الجراحة هي الحل الأمثل لعلاجها.
* أطنك تقصد الناسور العصعصي، لست أعلم إن كان له دور في ضعف الإنتصاب أم لا؟
* سبب ضعف الإنتصاب عندك قد نفسره بارتفاع ضغط الدم، لأن الكثير من المهتمين بالصحة الجنسية الذكرية يعزون ضعف الإنتصاب إما لأسباب عضوية كالسكري وارتفاع ضغط الدم، أو للأسباب النفسية.
يجب أن تعالج إرتفاع ضغط الدم أولا إذن وترى هل تحسنت حالتك "الإنتصاب" أم لا؟
تمنياتي لك بالشفاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • 0

#7 x1963x

x1963x

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 4 مشاركة

تاريخ المشاركة 14 November 2009 - 05:53 PM

شكراً لك و جزاك الله خير
  • 0

#8 المريض التائب

المريض التائب

    عضو مميز

  • أعضاء مشاركين
  • PipPipPipPip
  • 110 مشاركة

تاريخ المشاركة 14 November 2009 - 06:53 PM

جاوب على موضوعي دكتور أرجوك!!!!!!
  • 0




0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين