إنتقال للمحتوى




صورة

اضرار المنشطات


  • لا تستطيع إضافة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1 طيورمن الجنه

طيورمن الجنه

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 2 مشاركة
  • 2 موضوع

تاريخ المشاركة 06 April 2010 - 12:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاكم الله خيرا علي هذا المنتدي وجعله في ميزان حسناتكم
انا حدث لي اجهاض منذ اكتوبر الماضي وكان الجنين (عمره40 يوما) واخذت ادويه تنظيف للرحم وبعد ان توقفت الدماء باسبوع (حدث جماع )ولم اتابع مع طبيبه الا بعد شهران من الاجهاض واكتشفت ان لدي التهابات في عنق الرحم وتم علاجي منها ثم ظهر لي كيس في المبيض الايمن طوله 2.5 سم واخذت دوفاستون لتنظيم الهرمونات ونزول الكيس وكانت الدوره منتظمه اي كل 25 يوما ولكن بعد هذا الدواء جاءت لي قبل موعدها بيومان ثم قبل موعدها باسبوع ثم قبل موعدها بيومان وبعد السونار تبين انه الكيس اختفي والرحم نظيف تماماواعطتني الطبيبه منشط نولفادكس من اليوم الثالث للدوره الي السابع ودواء لهرمون الحليب كل اسبوع نصف قرص لمده شهر مع العلم ان تحليل هرمون الحليب كان 23.5 وكنت اشعر في اول دوره بعداستخدامي للمنشط بان هناك الم في مبيض واحد وفي الشهر التالي يكون الالم في المبيض الاخر ولكن في الشهر الثاني نزلت علي دماء في ايام التبويض في اليوم العاشر ونصحتني الطبيبه بتكرار الجماع برغم وجود الدماء وشعوري بالالم ورفضت ان اخذ اي مسكنات لاني لن اتحملها وقالت لي ان البويضات كبرت ونزلت قبل موعدها المحدد وهو13 من بدايه الدوره.....اريد ان اعرف
هل هرمون الحليب لدي طبيعي؟؟
ماهي الاسباب الحقيقه لنزول الدماء في فتره التبويض؟؟؟
اذا كان هناك انسداد في الانابيب او اورام لقدر الله في الرحم هل ستنزل ايضا البويضه وهل الانسداد او وجود ورم يسبب لي نزول الدماء؟؟؟
هل السونار الخارجي او الداخلي يبين الانسداد او الاورام بدون اشعه صبغه؟؟
ماهو الاجهاض الملوث الذي يسبب الانسداد او وجود اورام؟؟؟مع العلم ان في فتره الاجهاض كنت استحم بماء دافئ واهتم بنفسي جيدا فهل الجماع يكون احد الاسباب
  • 0