إنتقال للمحتوى




صورة
- - - - -

مهم الى مرضى الرماتويد


  • لا تستطيع إضافة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
7 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 hajrija

hajrija

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • Pip
  • 1 مشاركة
  • 1 موضوع

تاريخ المشاركة 20 May 2011 - 11:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني ويشرفني ان اكون احد اعضاء هذا المنتدى موضوعي عن مرض التهاب المفاصل الرماتويد وهو مرض يصيب مناعة الجسم ونسبة النساءالمصابات به اكثر من الر جال بثلاثة اضعاف اخوتي عانيت من آلام هذاالمرض منذ فترة ليست بطويلة ولكن الآم كانت قوية جدا في جميع مفاصل جسمي لدرجة اصبحلااقدر ان اصلي مع الجماعة ولاحتى ان اقود سيارتي وبفضل الله ثم بفضل البحث في المواقع توصلت لاعلاج جربتة على نفسي وبحمد الله خفت الآم لدي بشكل كبير جداً واخر فحوص الدم كانت نسبة الترسب في المعدل العادي والعلاج عبارة عن خلطة اعشاب وحمية غذائية ودهان مو ضعي بزيوت مختلفة سوف انتظر تفاعل الاعضاء مع موضوع الرماتويدقبل ذكر الوصفة بالتفصيل .

يشهد الله انني لااريد من وراء هذا الموضوع اي فائدة سوى الدعاء وتخفيف آلام اخوني الذين يعانون من هذا المرض .


اخوكم/ ابو طلال
  • 0


#2 Mima - Sehha

تاريخ المشاركة 20 May 2011 - 07:24 PM

أهلا وسهلا و مرحبا بك معنا في المنتدى ..

و الحمدلله أنك وجدت طريقة تريحك من آلام هذا المرض المزعج. ولكن أخي لا بد أن تتأكد من تركيب العلاج الذي تعالجت به من أعشاب و دهانات و خلافه بأنه من الأعشاب الطبيعية بسؤال المصدر الذي حصلت منه على هذه المنتجات بطريقة أو بأخرى.


  • 0

#3 الغيرمتأقلم

الغيرمتأقلم

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • Pip
  • 1 مشاركة
  • 0 موضوع

تاريخ المشاركة 23 May 2011 - 09:17 AM

مساء الخير لو سمحت ممكن تكتب عن الدواء الذي استخدمته انا حاليا اعاني من الالام في الاصابع وانتفاخات وغير متأكد من هل انا مصاب بالروماتويد ام لا ؟
اما بالنسبه فأختى الكبرى مصابه به تقريبا من 5سنوات او اكثر وتستخدم ابر تسمي انبريل من 3سنوات تقريبا
ارجو منك افادتنا بالمعلاج ومكوناته وكيفيه تأثيره وشكرا
نحن بالانتظار وجزاك الله الف عافيه
عافانا الله واياكم جميعا
  • 0

#4 أمة الله :)

أمة الله :)

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 4 مشاركة
  • 1 موضوع

تاريخ المشاركة 18 November 2011 - 12:26 PM

ياليت والله يا أخي تذكر لنا الوصفة :"(

فوحده الله يعلم معاناة مرضى الوماتويد ، أسأل الله ان يشفينا اجمعين

  • 0

#5 aspirin1992

aspirin1992

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 3 مشاركة
  • 2 موضوع

تاريخ المشاركة 09 February 2012 - 12:32 PM

كنت أتمنى لو أقرأ الوصفة
يا ريت تفيدنا ولك الأجر الكبير بإذن الله

  • 0

#6 Nirmen

Nirmen

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • Pip
  • 1 مشاركة
  • 0 موضوع

تاريخ المشاركة 09 March 2012 - 08:42 PM

الله يسامحك يا ابو طلال هو الم المفاصيل حيستنى حتى انت تشوف تفاعلنا مع الموضوع و مع تجربتك و يا ريتك كتبت هاي التجربة العجيبة حتى نستفيد و ندعي لك بالخير.....الله يشفي مرضى المسلمين.....امين يا رب العالمين.
  • 0

#7 ورد اليلسمين

ورد اليلسمين

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • Pip
  • 1 مشاركة
  • 0 موضوع
  • الجنس:أنثى
  • المكان:العراق

تاريخ المشاركة 10 June 2012 - 08:32 AM

السلام عليكم.ياريت تكتب العلاج المجرب بدل ما تقترح علينا تفاعل المشاركين بهذا الموضوع .لان اانت اول واحد لازم تعرف اشكد يعاني المريض من هذا المرض وميصدك يسمع اكو علاج حتى يجرب . والثواب والاجر
  • 0

#8 ديلان

ديلان

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 3 مشاركة
  • 0 موضوع
  • مكان الإقامة: Country Flag