إنتقال للمحتوى




صورة

اضرار نفخ الثدى بالسليكون واثره على الطفل الرضيع،


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1 humax

humax

    عضو مميز

  • أعضاء مشاركين
  • PipPipPipPip
  • 952 مشاركة
  • المكان:ksa

تاريخ المشاركة 18 August 2011 - 08:26 AM


اضرار نفخ الثدى بالسليكون واثره على الطفل الرضيع،


يعود انتفاخ الثديين بعد الحمل إلى الهورمونات التى يفرزها الجسم لتطوير غدد إنتاج الحليب، وبعد توقف هذه الهورمونات، ينكمش الثديان ليعودا إلى حجمهما الأصلى، إلا أن المرأة فى الكثير من الأحيان تفقد مزيداً من الحجم الأول للثديين، خاصة من جهة القطب العلوى، مما يتسبب فى ترهل البشرة وسقوطهما إلى الأسفل.

وذلك التمطط يمكنه أن يعرقل عملية إنتاج الكولاجين، مما يتسبب فى ظهور علامات التشقق، لذا تتدخل الجراحة التجميلية لتساعد على إعادة شد الثديين أو تعبئتهما لأجل استعادة حجمهما الأول.

معلومات مهمة جدا:


يتم خلال هذه العملية تعبئة الثديين بالسليكون، ولا تسبب مثل هذه العمليات أى خطر على صحة المرأة الحامل التى قامت بتكبير ثدييها قبل الحمل، والعكس صحيح، حيث لا تحدث تعقيدات غير طبيعية للمادة المزروعة فى الثديين أثناء فترة الحمل، وكبر الثديين خلال فترة الحمل لن يؤثر فى المادة المزروعة بهما.

كما يمكن إرضاع الصغير بشكل طبيعى دون أن يؤثر ذلك فى قنوات الحليب، بل يحافظ الثديان على حجمهما الطبيعى، وبالتالى لا تتعرض المرأة لتلك التغيرات الكبيرة التى تحط من جمال وحجم ثدييها.


أما شد البطن Tummy Tuck فتعرف العملية باسم "ابدومينوبلاستى" Abdominoplasty، ويتم خلالها التخلص من فائض الشحوم والجلد على مستوى البطن وشد العضلات من جديد، وتناسب هذه العملية بالأكثر المرأة التى أنجبت مرات عديدة، فيسبب ذلك ترهل جلد بطنها.


وليس بالضرورة أن تحتاج كل امرأة بعد الحمل لمثل هذه العملية الجراحية، بل بعضهن يستطعن استرجاع شكل بطونهن بالتمرين الرياضى وجلسات موجات الراديو الترددية أو الميزوثيرابى.

وعن تحسين شكل الفخذين Thigh Reshape ففى أثناء الحمل يزيد وزن جسم المرأة ويتجمع بشكل مكثف على مستوى الفخذين والمؤخرة، ومهما اعتنت المرأة بغذائها وتمريناتها الرياضية، إلا أن تغيرات الهورمونات التى تحدث خلال هذه الفترة لا يمكن التحكم فيها، مما يجعلنا فى حاجة إلى الجراحة التجميلية لتصحيح مثل هذه العيوب، وعملية شفط الدهون Liposuction تساعد على إعادة تشكيل المؤخرة والفخذين بالليزر والذى يحفز مادة الكولاجين على الإفراز مما يساعد على شد الجلد طبيعيا وقد لا تحتاجين إلى شد الجلد جراحيا.

لاتنسونا من الدعاء






0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 متخفي