إنتقال للمحتوى




صورة

حبوب مارفيلون


  • لا تستطيع إضافة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
5 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 ام العبد

ام العبد

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 8 مشاركة
  • 3 موضوع

تاريخ المشاركة 18 April 2012 - 04:50 AM

السلام عليكم دكتورة هبه سؤالي هو:
هذا الشهر الأول الذي أستخدم فيه حبوب مارفيلون وقد أخذت الحبه الأولى خامس يوم من الدوره وكان يوم السبت ولكن في اليوم العشرين من الدوره بدأ بنزول دم شبيه بالدورة ولكن أخف قليلا ولكني استمريت بالحبوب وكان باقي 5 حبات وانهيتهم يوم الجمعه واستمر نزول دم الدوره حتى هذا اليوم ولكنه كان أغزر بعد الانتهاء من الحبوب
آسفه للإطاله ولكن السؤال هو في أي يوم أبدأ أخذ الحبوب للشهر الثاني هل انتظر سبعة ايام من آخر حبه ام يجب أخذه ثاني يوم من الدوره مع العلم انني لا اعرف متى بسبب استمرار نزول الدم


ارجو الإجابه وشكرا جزيلا
  • 0


#2 ام العبد

ام العبد

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 8 مشاركة
  • 3 موضوع

تاريخ المشاركة 18 April 2012 - 12:52 PM

اتمنى منك الاجابه

  • 0

#3 ام العبد

ام العبد

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 8 مشاركة
  • 3 موضوع

تاريخ المشاركة 18 April 2012 - 09:12 PM

ردو علي بلييييييز
  • 0

#4 Dr.Heba

Dr.Heba

    مشرف عام الأقسام الطبية

  • مشرفي الأقسام الطبية
  • 6836 مشاركة
  • 44 موضوع
  • الجنس:أنثى

تاريخ المشاركة 18 April 2012 - 09:24 PM

عزيزتي

كان يجب عند بدء الاقراص ان تكون في اليوم الاول للدورة وليس الخامس

على اي حال ابدئي الشريط الجديد بعد اسبوع بالضبط من اخر قرص في الشريط القديم بغض النظر هل انتهت الدورة ام لا

وحاولي الانتظام في تناول الاقراص يوميا دون نسيان ولو يوم واحد لان ذلك قد يكون سبب نزول دم اثناء تناول الاقراص

تحياتي
  • 0

#5 ام العبد

ام العبد

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 8 مشاركة
  • 3 موضوع

تاريخ المشاركة 20 April 2012 - 01:23 PM

شكرًا جزيلا للرد

  • 0

#6 Dr.Heba

Dr.Heba

    مشرف عام الأقسام الطبية

  • مشرفي الأقسام الطبية
  • 6836 مشاركة
  • 44 موضوع
  • الجنس:أنثى

تاريخ المشاركة 21 April 2012 - 05:44 AM

شكرا لكِ عزيزتي

تحياتي
  • 0