إنتقال للمحتوى




صورة

تونكات علي باور بلس


  • لا تستطيع إضافة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
6 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 بن غيث

بن غيث

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 3 مشاركة
  • 1 موضوع

أحدث مواضيعي تونكات علي باور بلس

تاريخ المشاركة 31 October 2008 - 05:01 PM

في بعض الدول مثل(سنغافورة وماليزيا) يباع دواء مقوي ومنشط جنسي ويؤخر القذف يسمى ((((تونكات علي باور بلس)))) ويقال بأنه دواء عشبي بدون اضافات أخرى وكذلك ليس له تأثيرات أو أعراض جانبية أو أضرار :
1- فهل هذا الكلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- في أي الدول العربية هذا الدواء مرخص ؟؟؟؟؟؟؟؟

3- وهل تنصحون به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ولكم مني جزيل الشكر ،،،،،،،،،،،،،
  • 0


#2 drberoual

drberoual

    أخصائي الجراحة العامة

  • الإشراف الطبي
  • 1673 مشاركة
  • 12 موضوع

تاريخ المشاركة 01 November 2008 - 09:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الكريم السلام عليك ورحمة الله وبركاته
الكثير من الأدوية التي تسوق حاليا توصف لمن يعاني من ضعف جنسي لسبب مرضي مشخص، ويلجأ الكثير من الرجال خاصة في الوطن العربي والإسلامي إلى الأدوية المستخلصة من الأعشاب لعلاج ذلك.
لا يمكن أن ننكر تأثير تلك الأدوية في علاج بعض الحالات، لكن يجب أن نأخذ الدواء المعلوم المصدر والذي أثيتت التجارب فعاليته في علاج الحالات المشابهة.
من المهم أن يقصد من يعاني سرعة القذف أو ضعف الإنتصاب الطبيب المختص ليفحصه ويصف له العلاج المناسب لحالته وهذا الذي ننصح به جميع المرضى.
ليست لدي اي معلومات بخصوص الدواء الذي ذكرت، وسعيد جدا إذا تكرمت بتزويدنا بالمعلومات الوافية عنه ليستفيد منه الجميع.
والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.

  • 0

#3 بن غيث

بن غيث

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 3 مشاركة
  • 1 موضوع

أحدث مواضيعي تونكات علي باور بلس

تاريخ المشاركة 01 November 2008 - 10:25 AM

الأخ الكريم / الدكتور ( السلام عليكم ورحمةالله وبركاته)
بالنسبة للدواء المذكور سمعت الشباب يتحدثون عنه -وقد جربه بعضهم - وسوف تجد في المواقع الأجنبية الكثير عنه واسمه
(((Tongkat Ali Power Plus ))) لأنني سمعت بأنه مرخص في أمريكا وسنغافورة .
والذي وجدته عنه في بعض المنتديات العربية الآتي: منقول


(توينكت علي) منتج منشط ومقوي جنسي للرجال الفياجرا الطبيعية....
-------------------------------------------------------------------------

اليوم المنتج اللي جايبته ما اقدر اقول عنه اي كلمة لانه خاص بالرجال بس بحط لكم النشرة التعريفية مع ملاحظة انه مجرب ومضمون وامن وثبت بالتحلليل انه يزيد فعلا من عدد الحيوانات المنوية لمن يعانون من قلتها او الضعف فيها وهو عبارة عن نوعين نوع فيه 10 حبات ب 250 ريال ونوع فيه 4 حبات فقط (سرها باتع) سعره 200 ريال طبعا برضه التوصيل للمنازل في جده ومكة والرياض والشرقية :
"تقدح الشهوة الجنسية لدى الرجل لإنجاز جنسي خصب متميز"
إن كنت شاباً أو كهلاً ؟ هل تعاني من :
1. العقم .
2. قلة أو عدم الإخصاب.
3. ضعف السائل المنوي و قلته .
4. عدم الوصول إلى الشهوة المرغوبة
5. ضعف الانتصاب .
6. ضعف المتعة الجنسية و هزة الجماع .
7. قصر مدة الجماع .
8. تجنب الجماع و قلة تكراره .
9. الشعور بالجهد بعد الجماع .
10. هزال الجسم و ضعف بنية العظام و العضلات .
إن خبرة و متابعة الطب الشعبي للأكثر من 30 عاماً أنتجت لكم توليفة فريدة طبيعية و آمنة من مستخلصات أعشاب منتقاة متوازنة و متعاونة لتوفير ما تصبو إليه من نمط حياة جنسية مع وافر من الصحة و الحيوية.
تبدأ الرغبة الجنسية لدى الرجل نتيجة لإثارة أحاسيس معينة منها النظر، الشم، اللمس، و التذوق.تؤدي إلى تحفيز محور تحت السرير البصري –الغدة النخامية –الخصية . بسبب تنشيط الهرمون الذكري و تهيئة مشتقه الفعال،يؤدي هذا إلى نشاط و انتصاب للعضو الذكري نتيجة لفعاليات أنزيمات خاصة تنشط ارتخاء أنسجة القضيب و توسيع الأوعية الدموية لتجهيزه بفائض من الدم . تزيد الهرمونات من الإحساس في المنطقة و إدامة الانتصاب مع توفير الحيوية و إنتاج الحيوانات المنوية للإخصاب .
تشمل الفسيولوجية الفعالية الجنسية التناسلية إنتاج الحيوانات المنوية من قبل الغدد و الحويصلات المنوية مع تحفيز إفرازات غدة البروستات و بصيلات الإحليل و تنشيط القضيب بسيطرة الهرمونات الذكرية للغدد الجنسية الصماء.
لقد تم توليف منتجنا العشبي تونكات على باور بلس بعد تقصي و انتقاء المستخلصات لإدامة الفعاليات المذكورة أعلاه .

كثيرة هي النشرات الطبية التي تحذر من تناول العقاقير الكيماوية ، مما لها من تأثيرات جانبية مضرة للصحة و خطيرة تتوفر الأن معلومات حديثة و مستفيضة حول الأعشاب و قدرتها العجيبة في العلاج مع تأثيرات جانبية لا تذكر مقارنة بالعقاقير الكيماوية . يقدم فريقنا للبحث و التطوير إلى الرجل التوليفة التالية من الأعشاب المنتقاة و المتوازنة في العلاج :
المحتوي :
تحتوي كل كبسولة على المستخلصات التالية :
جذور يوريكوما لونغيفوليا ( تونكت على لاشهير ) 100 ملغم
غصينات كورديسبس سايننسز 50 ملغم
جذور بانكس جيزنك 50 ملغم
فاكهة ألبيني أوكسيفلي 50 ملغم
سيقان سيستانج دزرتكيولا 45 ملغم
أوراق إبيمديام ساغيتاتم 45 ملغم
غصينات كاندورما لوسيدوم 45 ملغم
لحاء القرفة 25 ملغم
أوراق موراس ألبا 25 ملغم
غصينات بورياكوكس 15 ملغم
جذور تونكات علي :
نحن نختار الجذور المعمرة لأكثر من عشرة سنوات للحصول على مستخلص عالي التركيز حيث أن الألياف الجذرية لهذه العشبة متينة تنفذ عميقاُ في باطن الأرض للحصول على القوت اللازم .
نحصل على المنتج المطلوب باستخدام أحدث التقنيات للاستخلاص التفاضلي للمذيبات و العزل الصبغي الكفوء .
تعمل مستخلصات الجذور بسرعة لزيادة فعالية جزيئات أحادي فوسفات الكوانوزين الموجودة في نسيج القضيب دون التأثير على مستوي أحادي فوسفات الأدينوسين و بهذا تحقق الإيماء النوعي للأكسيد النتريك في تنشيط قوة الانتصاب دون التأثيرات للعقارات الأحادية المفعول، لجذور تونكات على مفعول متميز في رفع مستوى الهرمون الذكري الكلي و الحر و توفير مشتقه الفعال لتحفيز محور محور تحت السرير البصري و الغدة النخامية و الخصية .و بهذا يوفر مستخلصنا الرغبة الجنسية مع تدفق التحسس خلال تنشيط الجهاز العصبي المركزي ،يقل مستوى البرولاكتين تلقائياً عند إرتفاع مستوى الهرمون الذكري تستوستيرون مؤدياُ إلى ظهور تأثيرات الهرمون دوبا مين و خاصة في تحفيز الشهوة الجنسية . كما أن لتونكات على مفعول متميز في بناء أنسجة الجسم و خاصة العظام و العضلات لقابليته في إدامة و دعم عمليات البناء الأيضية حيث يقوم بزيادة معدل الأيض الأساسي .
غصينات كورديسبس ساينتسز :
كما كما تدعى بفطر يرقة الفراشة الغنية ( ع ) بالحوامض الأمينية ، المانيتول و فيتامين ب 12 . و مواد أيضية سريعة التمثيل لبناء حيوي للجسم .
جذور بانكس جينزيك :
إن كلمة بانكس كلمة مشتق يونانية تعني الشفاء .لما لهذه الجذور من مفعول غذائي و علاجي للهزال و الضعف الجنسي .تحتوي الجذور على المادة الفعالة جينسينوسايد . نحن نستعمل المستخلص الحاوي على 8 % . و تعمل المادة على دعم القدرة و على الاحتمال و تعزيز النشاط .
فاكهة ألبيني أوكسيفيلي :
أو القرفة المرة السوداء التي تكبح القذف للسائل المنوي .
الجرعة :
كبسولة واحدة قبل الجماع مع كأس من الماء العذب. لا يظهر المفعول إلا عند الإثارة الجنسية .

الأثار الجانبية
لايوجد أيه أثار جانبية لهذا المنتج العشبي حيث أنه مؤلف من مواد طبيعية . ( انتهى الموضوع)


فارجو منكم التكرم بالبحث في موضوع الدواء المذكور أعلاه وافادتنا .

ولك مني جزيل الشكر والتقدير ،،،،،،،،،،،،،

تم التعديل بواسطة بن غيث, 01 November 2008 - 10:27 AM.

  • 0

#4 drberoual

drberoual

    أخصائي الجراحة العامة

  • الإشراف الطبي
  • 1673 مشاركة
  • 12 موضوع

تاريخ المشاركة 01 November 2008 - 10:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخي الكريم سأعود للموضوع بشئ من التعليق لاحقا إن شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله.
  • 0

#5 بن غيث

بن غيث

    عضو

  • الأعضاء
  • PipPip
  • 3 مشاركة
  • 1 موضوع

أحدث مواضيعي تونكات علي باور بلس

تاريخ المشاركة 02 December 2008 - 05:58 PM

لماذا الرد تأخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • 0

#6 siam58

siam58

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • Pip
  • 1 مشاركة
  • 0 موضوع

تاريخ المشاركة 02 January 2010 - 01:11 PM

مشكووووووووووووووووووووووور
  • 0

#7 amr1

amr1

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • Pip
  • 1 مشاركة
  • 0 موضوع

تاريخ المشاركة 28 April 2010 - 11:28 AM

لسلام عليكم
أولاً أنا سجلت هنا لأرى ما كتب عنه ولدي معلومة عن هذا المنتج وتجدونه في مراكز علاج بالسعودية يباع بوصفة طبية وفي نفس المركز0.

هذا المنتج يوجد منه منتج مقاد تجاري بنفس الشكل بالنسبة للعلبة أو الكبسولات والفرق بين الأصلي والتقليد هو ان الاصلي يوجد اسفل شريط الكبسولات مكتوب TONGKAT ALI POWER PLUS‏ بعكس المقلد لا يكتب شيء وهناك من المنتج التجاري الذي ليس له مفعول اطلاقا في المملكة والامارات ويوجد موزع للشركة في الامارات الاانه يوزع المنتج التجاري ولي الاصلي وقد شريتمنه وارسل لي النوع التجاري نصيحتي اشتروه عن طريق مراكز علاج أو على الاقل شوفو العلبة والكبسولات حتى لا يضحكون عليكم معدومي الضمير فهم كذابون ويبيعونه بمئة ربال احيانا .

أرجو أن أكون أفدتكم.
  • 0